Amal Hijazi - I Wish You Would Understand Me أمل حجازي - نفسي تفهمني

Mp3
Video

LYRIC
أمل حجازي - نفسي تفهمني

حبيبي نفسي تفهمني انت قاصد تجنني
غيابك طال ولا مرسال في ليل البعد طمني



حبيبي نفسي تفهمني انت قاصد تجنني
غيابك طال ولا مرسال في ليل البعد طمني

جمالك حبي مو معقول بحسنك شو سحرت اقول
وبأيديك لو عذابي أريدك لو تعذبني
أريدك جنبي تحميني تفرحني تواسيني تقويني على الايام

حبيبي نفسي تفهمني انت قاصد تجنني
غيابك طال ولا مرسال في ليل البعد طمني

عيونك أجمل أشعاري
جنونك ضحكة نهاري
بدونك أكتوي بناري
ترى بعادك يدوبني
ترى بعادك يدوبني

يطول بغربتك ليلي
أذوق بفرقتك ويلي
حياتي جراح ولا برتاح
حبيبي وأنت هاجرني

أريدك جنبي تحميني تفرحني تواسيني تقويني على الايام

حبيبي نفسي تفهمني انت قاصد تجنني
غيابك طال ولا مرسال في ليل البعد طمني

أشوفك فارس أحلامي
تدواي بضحكة الآمي
تقول أشعار تطفي النار
بنظراتك بتسحرني
بنظراتك بتسحرني

حبيبي طول غيابك
أنا روحي على خسابك
عيوني فداك وأنا بهواك
وانت في روحي ذابحني

أريدك جنبي تحميني تفرحني تواسيني تقويني على الايام

حبيبي نفسي تفهمني انت قاصد تجنني
غيابك طال ولا مرسال في ليل البعد طمني

0 comments:

Post a Comment

anda berhak untuk berpendapat.. Silahkan berkomentar !!